Candidature pour les etudes en masteres


الإعلان عن فتح باب الترشح للدراسة بمرحلة الماجستير
حول موضوع "النمو الأزرق المستديم" بإيطاليا.

تعلم وزارة التعليم العالي والبحث العلمي - الإدارة العامة للتعاون الدولي - أن جامعة "Trieste" والمعهد الوطني الإيطالي لعلوم البحار والجيوفيزياء المطبقة أعلنا عن فتح باب الترشح للدراسة بمرحلة الماجستير حول موضوع "النمو الأزرق المستديم" بإيطاليا.
ويهدف هذا العرض إلى تحسين المهارات المهنية وجودة الأبحاث في مجال العلوم البحرية وتحقيق التميز العلمي والابتكار التكنولوجي للعديد من المبادرات في المجالات ذات الصلة بالنمو الأزرق المستديم.
ويهم هذا الماجستير الذي يمتد على فترة 12 شهرا كل الراغبين في مواصلة الدراسة بمرحلة الماجستير والمتحصلين على شهادة جامعية في اختصاصات علوم المحيطات (فيزياء وكيمياء وعلوم أحياء)، والبيولوجيا البحرية والجيوفيزياء والكيمياء الجيولوجية والهندسة البيئية ودراسة المناخ وإدارة المناطق الساحلية وغيرها من المجالات ذات الصلة، علما وأن لغة التدريس ستكون الانكليزية وسيتم إجراء اختبار في اللغة قبل قبول الترشحات. 
وفي هذا الإطار تم توجيه الدعوة للراغبين في الترشح للماجستير المذكور إلى تقديم ترشحاتهم مباشرة على الرابط الالكتروني التالي www.bluegrowth.inogs.it في أجل أقصاه يوم 05 أكتوبر 2017، وموافاة الإدارة العامة للتعاون الدولي بنسخ من السير الذاتية للمترشحين.